تانيا جعفر الشريف عضو نشط
تاريخ التسجيل : 11/04/2009 عدد الرسائل : 43 تاريخ الميلاد : 23/03/1964 العمر : 60 السويد/مالسو المـــــــزاج : المهنة : الهواية : الدعــــــــــــــاء :
بطاقة الشخصية البلد: ألسويد الهواية: (50/50)
| موضوع: إتيان الزوجة من الدبر ..حلال أم حرام..؟؟ الثلاثاء مايو 05, 2009 4:11 pm | |
| يقول الباري عزوجل في سورة لوط (إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء).. كثرت في الفترة الأخيرة الفتاوى المثيرة للجدل بل وبعضها الغريب والبعيد عن المنطق والعقل والسجية الإنسانية المسلمة والمخالفة لأوامر ونواهي الشارع المقدس سبحانه وتعالى0 ومن هذه الفتاوى الشاذة والغريبة أباحة إتيان المرأة من الدبر والعياذ بالله0تحت حجج وذرائع وتبريرات واهية ما انزل الله بها من حكم أو سلطان.. يقول تعالى (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم)والحرث بإجماع كل المسلمين هو موضع الزرع من الارض وموضع النسل في المرءة وهو فرجها بالتأكيد. هو أجماع أتفق عليه السنة والشيعة بل وكل الناس 0ولكن المروجين للشذوذ الجنسي من (العلماء)راحوا يؤولون ألأمر لغويا فقالوا بأن (أنى) ألواردة في قوله تعالى هي أشارة الى المكان فقالوا أنى شئتم يعني أينما شئتم وليس من أين ما شئتم والفرق كبير جدا بين الحقيقة والتأويل المزاجي للأمر الالاهي0يقولون أن الله قصد بها إتيان المرأة من أي مكان وأي موضع ومن أي صمام00 لو رجعنا قليلا ألى خطاب لوط عليه السلام الى قومه الشواذ(هؤلاء بناتي هن أطهر لكم) الاية صريحة وهي إن الله اختص المرءة بالطهارة دون الرجل في هذا الخصوص لان لديها حرث طاهر يصلح للنبت والخصب و0و 0000بدليل أنه تعالى نهى عن إتيانها أثناء الحيض والنفاس بقوله(فأعتزلوا النساء في المحيض حتى يطهرن)ولو كان هذا الطهر موجودا في أدبارهن لما نهى جل وعلا عن إتيانهن لدرجة العزلة عنهن فمن الناحية الذوقية ليس الا مشكلة النهي عن وطء الفرج في الحيض هو عدم طهارته بسبب نزول الدم منه لمدة معينة وهناك حكمة غاية في العضمة والسمو من الشارع المقدس في ذلك الأمر...هي حكمة نفسية تتمثل في رأيي المتواضع في تولد حالة من الإشتياق والشبق بين الزوجين بسبب هذا الانقطاع فكأنما يولد الحب بينها كل شهر من جديد0 ولو عدنا الى المروجين بشرعية إتيان المرأه من دبرها أقول أن الدبر هو موطن ومخرج ومنبت القاذورات والأوساخ والفضلات والأمراض وعد الامر به لواطة لأن الامر لايعدو إلا أن يكون العضو الذكري يلوط (يخوط) بين تلك الاوساخ والخبائث00 مشكلتنا نحن(الشيعه)أن رجال ديننا ليسوا علماء وأن عرفوا في الدين لأنهم لم يدرسوا في الأعم الاغلب في مدارس الدنيا ليستشفوا منها علل الأحكام لتكون لهم فيما بعد حجة في نهي العامة عن إيتان أفعال معينة وحثهم على سواها 0هم لايعرفون لأنهم لم يدروا أن المادة التي يتركها العضو الذكري (ألمني) فيها بكتيريا تعيش عليه فأذا نفذت كمية المني تلك بسبب الانقطاع بين الزوجين فرز حرث المرأة مادة مشابهة تعيش تلك الكائنات عليهاحتى حين لكن كيف الامر مع الدبر ؟ الأمر يختلف لماذا..؟ لان العضو لدى إيلاجه في الدبر ووضعه تلك المادة ومعها البكتيريا التي تعيش عليها تبقى تلك الكائنات تعتاش على (رزقها) عدة ايام وعند نفاذ (المني وعدم تعويضها بممارسة أخرى ماذا تفعل تلك الكائنات ؟00انها تلجأ الى جدار المخرج وأغشيته لتعيش عليها ألأمر الذي يولد حالة في الدبر والعياذ بالله يريد معها مني جديدة لإن الأمر يضايقه حيث إن هذه(الدودة) تبحث عما يغذيها وهكذا تولدت لدى صاحب وصاحبة الدبر حالة أدمان (اللواطة) وتعني بصريح العباره حالة شذوذ ولهذا يخضع المثليين في الغرب الى العلاج الدوري للتخلص من هذا الأمر الفتاك ناهيك عن الأمراض التي من الممكن أن تصيب اللواطيين وأولها وأخطرهاوباء الأيدز لإن الدبر ليس فيه المناعة التي يوفرها الفرج في الممارسات المشروعة حصرا ... ألطامة الأكبر إن أغلب فقهائنا وعلمائنا نحن الشيعة يدعون إن إطلاق لفظ اللواطة يقصد به الممارسة الجنسية بين ذكرين وليس بين عضو ذكري ودبر وتلك لعمري أم البلاء فمعروف لدى القاصي والداني ان الممارسة بين الذكرين إسمها مثيلية وبين امرأتين سحاقا وبين الرجل والمرأة بما أمر الله تسمى جماعا أو مواقعة 0فلماذا لايسمون إتيان الرجل للمرءة من عجزها لواطة ؟00لا ولن أدري يقول نبينا الأعظم الأجل الأكرم (أقبل وأدبر واتقي الدبر والحيضة)قال أدبر أي تعال من الخلف ولكن ليس الى الخلف(الدبر) أو في الدبر وقال (ص)(لاتأتوا النساء في أستاهن )وقال ايضا(ملعون من أتى امرأة في دبرها)بل وسمى التي تستحب إتيانها من الدبربالقول( هي اللوطية الصغرى)وغيرها الكثير الكثير من الأحاديث التى ينهى بها(ص) عن إتيان هذا الفعل الشاذ السمج القذر00وعن الإمام علي(ع) قال(لاتؤتوا النساء في أعجازهن)وعن الإمام الحسين (ع) قوله ( محاش نساء أمتي حرام) لقد كثرت وتعددت وتفشت ظاهرة الفتاوى الهدامة من مراجعنا للأسف وبدون علم منهم لإنهم باختصار ليسوا من ذوي الإختصاص العلمي الدنيوي وليس لهم مستشارين وخبراء وعارفين بأمور الدنيا العلمية والطبية والنفسية... بل يترفعون للإسف عن السؤال من باب كونهم العلماء الأعلمين وهم ليسوا كذلك طبعا 0عدا أستثناءات قليلة لاتجد لها تأييدا ودعما من (الرؤوس الكبيرة) أنها فتاوى شيطانية مطلوب ممن له القدرة والسلطة إيقافها عند حدها 000لقد خلق الله المرأة ككائن جميل على أحسن ما يكون وجعلها انيسة الرجال وشريكةلهم وسبب إسعادهم فلم نلوثها ونمتهنها ونسيء الى أنوثتها وندفعها الى النفور والشعور بانها ليست سوى وعاد يفرغ به الرجل غريزته في أي موضع كان00ألمرأة أسمى وأنبل من أن تعامل كبهيمة أو كغلام شاذ 0مطلوب التصدي ولو بالقوة من كل من يعنيه الأمرلكل هذه الترهات(الفتاوى) ولمن يروج لها ويعطيها الشرعية الربانية دون سند قراني أوعقلي أومنطقي ... | |
|
جرح القصيدة عضو ماسي
تاريخ التسجيل : 16/12/2008 عدد الرسائل : 4811 تاريخ الميلاد : 01/01/1981 العمر : 43 مالطا المـــــــزاج : المهنة : الهواية : الجنسية : سوري الدعــــــــــــــاء :
بطاقة الشخصية البلد: الهواية: (50/50)
| موضوع: رد: إتيان الزوجة من الدبر ..حلال أم حرام..؟؟ الثلاثاء مايو 05, 2009 4:36 pm | |
| الاخت الغالية تانية
معلومات قيمة بارك الله في عملك
وجزاكي الله الجنة وجعله في ميزان حسناتك
تقبلي مروري
| |
|
الصقر العراقي المؤسس لمنتديات الواحة
تاريخ التسجيل : 11/05/2008 عدد الرسائل : 17234 تاريخ الميلاد : 22/02/1977 العمر : 47 العراق المـــــــزاج : المهنة : الهواية : الجنسية : عراقي الدعــــــــــــــاء :
بطاقة الشخصية البلد: العراق الهواية: (0/0)
| موضوع: رد: إتيان الزوجة من الدبر ..حلال أم حرام..؟؟ الثلاثاء مايو 05, 2009 4:48 pm | |
| الاخت الغالية تانية
معلومات قيمة بارك الله في عملك
وجزاكي الله الجنة وجعله في ميزان حسناتك
تقبلي مروري
واود ان اوضح ان هذا الموضوع مكرر وينزل الى المواضيع الكرر | |
|