منتديات الواحة الخضراء

تمّهل .. أيها
المُنعطِف إلى هذا المكان ..
لا تُسرع .. خُذ نفساً ..
اشتمّ عبق الفصول الأربعة ..
رتّب الورود معنا .. ايقظ الحزن ..
داعب الأمل .. لحنّ الأنين ..
حركّ السكون.. هناك دائماً مُتسعٌ للبقاء ..
امسك القلم .. اختر جداراً .. اترك أثراً عليه .. كلمة .. حرفاً ..
أو همزة وصلٌ بيننا .. لا تعبُر هكذا ..
اوقد قنديلاً في مجلسنا "
لهذا ندعوك الى التسجيل معنا
]




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاريكاتير وأجمل تـعـليــق إقـتـــ1 ـــصادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الأحزان
المدير العام
 المدير العام
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7927
موطني المغرب
المـــــــزاج :
المهنة :
الهواية :
الجنسية : مغربية
الدعــــــــــــــاء الدعــــــــــــــاء :




بطاقة الشخصية
البلد: المغرب
الهواية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: كاريكاتير وأجمل تـعـليــق إقـتـــ1 ـــصادي   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 10:29 pm




السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي بالله

أهلا وسهلا بكم معنا

في منتديات الواحة جوهرة لكل عربي

و بمنتدى الإقتصاد والأعمال خــاصة ..

أهلا وسهلا بكم جميعا

بموضوع المســــابقات الاسبوعي ..




ّ¤؛°`°؛¤ّ·.· ¦| أجـــ(تــعليـــق)ــــمــل |¦·.· ّ¤؛°

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

:: فكرة المسابقة ::

هي مسابقة يتم من خلالها

طرح صورة تعبر على ظاهرة اقتصادية اجتماعية

ومن خلالها نتلقى تعليقاتكم ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هدف المسابقة ::

الهدف الاول والاسمى ..

تحسين المستوى والقدرة على الربط بين صورة وتعليق مناسب

يفسرها ويحللا ...

والاهم تبادل الافكار والآراء بين الأعضاء...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

:: صــــــــ(الأســـبوع)ــــــــورة ::



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
عدد الرسائل عدد الرسائل : 102
تاريخ الميلاد : 19/09/1980
العمر : 37
موطني مالطا
المـــــــزاج :
المهنة :
الهواية :
الجنسية : سوري
الدعــــــــــــــاء الدعــــــــــــــاء :

مُساهمةموضوع: رد: كاريكاتير وأجمل تـعـليــق إقـتـــ1 ـــصادي   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 11:58 pm

مشكورة يا عرابة الواحة على جهدك
وراح ابدء انا بالتعليق
المثل بيقول

غدار يا بحر غدار

وانا راح اقول

غدار يا نفط غدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر العراقي
المؤسس لمنتديات الواحة
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 11/05/2008
عدد الرسائل عدد الرسائل : 17234
تاريخ الميلاد : 22/02/1977
العمر : 41
موطني العراق
المـــــــزاج :
المهنة :
الهواية :
الجنسية : عراقي
الدعــــــــــــــاء الدعــــــــــــــاء :

بطاقة الشخصية
البلد: العراق
الهواية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: كاريكاتير وأجمل تـعـليــق إقـتـــ1 ـــصادي   الخميس أكتوبر 29, 2009 12:15 pm





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anwrsabah.hooxs.com
ملكة الأحزان
المدير العام
 المدير العام
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7927
موطني المغرب
المـــــــزاج :
المهنة :
الهواية :
الجنسية : مغربية
الدعــــــــــــــاء الدعــــــــــــــاء :




بطاقة الشخصية
البلد: المغرب
الهواية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: كاريكاتير وأجمل تـعـليــق إقـتـــ1 ـــصادي   الخميس نوفمبر 05, 2009 4:09 pm

اخواني اعضائنا الكرام

اليوم جبت لكم هذا الكاريكاتير

ياريت تمتعون بتعاليقكم البناءة والقيمة كالعادة

تحياتي لكم جميعا

في انتظار تفاعلكم فيه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الأحزان
المدير العام
 المدير العام
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7927
موطني المغرب
المـــــــزاج :
المهنة :
الهواية :
الجنسية : مغربية
الدعــــــــــــــاء الدعــــــــــــــاء :




بطاقة الشخصية
البلد: المغرب
الهواية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: كاريكاتير وأجمل تـعـليــق إقـتـــ1 ـــصادي   الأحد يونيو 15, 2014 1:31 am

مشكورين على المرور الطيب

تحياتي للجميع





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاريكاتير وأجمل تـعـليــق إقـتـــ1 ـــصادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الواحة الخضراء :: 

@ الواحــــة المفتوحـــــــة @ :: 

@ المنتدى الاقتصادي @

-
انتقل الى: